آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية اعتقال صاحب أشهر مطحنة بمكناس على خلفية الدقيق الفاسد

جديد قضية اعتقال صاحب أشهر مطحنة بمكناس على خلفية الدقيق الفاسد

قررت الهيئة القضائية بالقطب الجنحي التلبسي بابتدائية مكناس تأجيل البث في قضية صاحب مطحنة الدقيق الفاسد بمكناس، إلى نهاية الشهر الجاري بطلب من دفاع المتهم الرئيسي في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

هذا ورفضت هيئة المحكمة طلب دفاع المتهم وهو صاحب المطحنة بتمتيعه بالسراح المؤقت،في حين قبلت ملتمس تأجيل البث في الملف وحددت تاريخ 27 من شهر يونيو الجاري موعدا لمحاكمته.

يشار إلى أن الجلسة الثانية التي مثل خلالها المتهم أمام الهيئة القضائية يوم الأربعاء المنصرم 13 يونيو الجاري، حضرت أطوارها عائلته بالإضافة إلى مجموعة من العاملين بالمطحنة التي تشغل ازيد من 80 مستخدما الذين استقبلوا بداية شهر رمضان بواقعة اكتشاف القمح الصلب الضعيف الجودة حسب اعتراف صاحب المطحنة والمسؤول عن الانتاج بالشركة، والفاسد والسام والمنتهية صلاحيته حسب التهمة التي وجهها وكيل الملك لصاحب المطحنة بعد استنطاقه يوم 5 يونيو الجاري .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-18 23:16:43

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك