آخر الأحداث والمستجدات 

خمس سنوات سجنا في حق مُسن هتك عرض قاصر بمكناس

خمس سنوات سجنا في حق مُسن هتك عرض قاصر بمكناس

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس أخيرا، مؤاخذة مسن من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف، ومعاقبته بخمس سنوات سجنا مع تحميله الصائر دون إجبار.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أوائل يناير الماضي، عند قيام دورية أمنية للسير والجولان بحملة بالمحيط الخلفي لمقبرة الرحمة بمنطقة ويسلان، أسفرت عن ضبط شخص من مواليد 1947 متزوج وأب لثلاثة أبناء، متقاعد متلبسا بهتك عرض طفل لا يتجاوز عمره سبع سنوات، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من محاصرته وإيقافه متلبسا في وضعية شاذة بعد أن حاول الفرار.

و بالاستماع تمهيديا إلى القاصر، صرح بحضور والدته أن المتهم طالبه بمرافقته مقابل المال، وعندما رفض هدده، وأجبره على مرافقته على متن دراجته، إلى مقبرة الرحمة بطريق فاس بمنطقة ويسلان، وهناك جرده من ملابسه ومارس الجنس عليه بشكل وحشي، إلى أن باغتتهما عناصر الشرطة التابعة لمفوضية أمن ويسلان و هما في وضعية مخلة بالحياء. وعند تقديم المتهم المذكور أمام النيابة العامة،أجاب بالإنكار التام عن المنسوب إليه ،نافيا ما صرح به أثناء البحث التمهيدي معه في هذه النازلة.

وبعد تعميق البحث مع الظنين الذي ظل ينفي كل ما نسب إليه رغم توفر كل القرائن منها حالة التلبس و تصريحات الطفل الضحية، قررت النيابة العامة متابعة المعني بالأمر من أجل الأفعال المنسوبة إليه وإحالته مباشرة على غرفة الجنايات لمحاكمته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-06-27 13:04:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك