آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تعقد دورتها العادية لشهر يونيو

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تعقد دورتها العادية لشهر يونيو

عقدت غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس دورتها العادية لشهر يونيو يوم الأربعاء 27 يونيو 2018 بمقر عمالة إقليم إفران تحت رئاسة السيد عبد المالك البوطيين رئيس الغرفة وحضور السادة عامل إقليم صفرو والمدير الجهوي للصناعة التقليدية بفاس والمدير الإقليمي للصناعة التقليدية بمكناس ورئيس مجلس عمالة إقليم صفرو وعدد كبير من رؤساء وممثلي المصالح الخارجية .

خلال افتتاح هذه الدورة أكد السيد عبد المالك البوطيين أن الغرفة تواصل تفاعلها مع مطالب الصناع التقليديين بالجهة من خلال الانفتاح على محيطها ومد جسور الشراكة والتعاون مع شركائها في مجالات التكوين والتسويق .

ومن جهته أوضح السيد عامل إقليم إفران أن العمالة تولي اهتماما كبيرا لقطاع الصناعة التقليدية ، مبرزا الدور الذي تقوم به الغرفة والمؤسسات المنتخبة للدفع بعجلة التنمية والتقدم.

السيدان المديران الجهويان للصناعة التقليدية بفاس ومكناس سلطا الأضواء على المشاريع المبرمجة بقطاع الصناعة التقليدية بالجهة وثمنا التعاون المثمر بين الغرفة والإدارة والسلطات المحلية للرفع من المستوى الاقتصادي والاجتماعي للصناع التقليديين .

وتميزت هذه الدورة بالمصادقة على عدة مشاريع اتفاقية الشراكة تهم تنظيم معارض وطنية موضوعاتية، وكذا تقوية سبل التعاون مع الغرف ، إضافة لبرنامج التكوين واستكمال التكوين الذي ستنظمه الغرفة بتعاون مع نظيرتها غرف المهن راين ماين بفرانكفورت الألمانية . واختتمت الدورة بتقديم المديرة الجديدة لبرنامج عمل يسعى للرفع من المستوى الإداري للغرفة وجعلها في مستوى تطلعات الصناع التقليديين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-29 19:25:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك