آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية توزع كراسي كهربائية ببودربالة

جمعية توزع كراسي كهربائية ببودربالة

قامت مجموعة تدبير الشأن المحلي ايت بوبيدمان بمبادرة انسانية جميلة مكنت فيها ثلاث من دوي الاحتياجات الخاصة من الحصول علي كراسي متحركة كهربائية ،في شراكة وتعاون مع احدي الجمعيات الخيرية الناشطة بالديار الهولندية .

المبادرة الانسانية خلفت ارتياح كبير لدي المستفيدين وعائلاته  ،لان هده الكراسي المتحركة الكهربائية ستمكن وبشكل كبير من اخراجهم من عزلتهم وتسهل عليهم التنقل حيتما أرادوا  دون الحاجة الي مرافقة افراد من عائلاتهم.

رحو امباركي احد المستفيدين صرح لمكناس بريس انه سعيد بهده المبادرة وهده الالتفاتة من اعضاء الجمعية اللدين راعو حالته الصحة ومعاناته  اليومية  في التنقل خاصة وانه فقد رجليه الاثنين  وله رغبة كبير في الخروج والتنقل دون الاعتماد علي مساعدة الاخرين.

 حميد ديدوه  نائب رئيس مجموعة تدبير الشأن المحلي اكد هو الاخر ان هده المبادرة لن تكون الاخيرة بل ستكون بداية لشراكة حقيقية مع الجمعية الهولندية في عدة مجالات اخري ستستفيد منها المنطقة من مبادرات اخري في قادم الايام..

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-03 00:23:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 04/07/2018 على 12h14
متحركة كهربائية ،في شراكة وتعاون مع احدي الجمعيات الخيرية الناشطة بالديار الهولندية .Allah Yejazikoum bialfi alfi khair , pour ces gestes tres humanitaires

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك