آخر الأحداث والمستجدات 

عصابة إجرامية تعتدي على سائق سيارة أجرة صغيرة بمكناس

عصابة إجرامية تعتدي على سائق سيارة أجرة صغيرة بمكناس

عُلِم من مصادر مطلعة، أن سائق سيارة أجرة صغيرة تعرض لاعتداء بأسلحة بيضاء من قبل عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص، أثناء نقلهم ليلا من المحطة الطرقية سيدي سعيد وسط المدينة العتيقة إلى منطقة “صوريا” قرب المطار العسكري غرب المدينة، أصيب إثرها بجروح غائرة في مناطق مختلفة من جسده خاصة في الوجه والرأس.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أحد المعتدين افتعل خلافا مع سائق “الطاكسي” في الأربعينات من العمر في موضوع خططت له العصابة من قبل بهدف الإيقاع به في شباكها عند وصول أفرادها إلى نقطة الوقوف، فتطور الأمر لاعتداء خطير تسبب في تعرض السائق لإصابات خطيرة أدخلته في حالة إغماء، وبعدها سلبوه هاتفه المحمول وما بحوزته من مال، قبل أن يفروا في جنح الظلام إلى وجهة مجهولة على متن السيارة (طاكسي) بعد تخلصهم من صاحبها في منطقة خلاء على قارعة الطريق المؤدية إلى قرية الحاج قدور ضواحي مكناس.

وفور إشعارهم بالحادث من قبل أحد سكان المنطقة، انتقلت عناصر أمنية مداومة و ممثلو السلطة المحلية والوقاية المدنية إلى المكان قصد المعاينة، ما استدعى نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية، إذ أبانت الفحوصات الطبية إصابة الضحية بكسر في الوجه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-07-06 01:09:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك