آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جماعة مكناس وسط موجة انتقادات بسبب حفر شارع علال بن عبد الله

مجلس جماعة مكناس وسط موجة انتقادات بسبب حفر شارع علال بن عبد الله

يواجه مجلس جماعة مكناس انتقادات واسعة من عموم المواطنين ، بسبب تعثر بعض أشغال تهيئة أهم شوارع المدينة، خاصة شارع علال بن عبد الله.

وتداول عدد من رواد العالم الأزرق صورا تظهر عشوائية أشغال تهيئة بعض شوارع المدينة الجديدة حمرية، وكذا صور تظهر بقاء بعض الحفر الذي من المنتظر ان تستعمل في عملية التشجير، عارية رغم عمقها الكبير، الأمر الذي يشكل تهديدا يوميا للمارة.

وتوحلت الحفر المخصصة لعملية التشجير على طول شارع علال بن عبد الله، الذي يعد أحد أهم شوارع مدينة مكناس، الى ما يشبه حاويات للقمامة نظرا للإهمال الذي عرفته منذ احداثها الامر الذي يعكس تقاعس المقاولة التي تشرف على المشروع في انهاء الاشغال في الوقت المحدد واتخاذ كافة تدابير السلامة لحماية المارة ، وهو الأمر الذي يهمله مجلس جماعة مكناس كذلك، رغم حرصه على تخصيص ممرات خاصة بالمكفوفين على طول الرصيف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-07-06 14:12:37

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك