آخر الأحداث والمستجدات 

جمارك مكناس تحجز ما قيمته 800 مليون سنتيم من قطع غيار مزورة للسيارات

جمارك مكناس تحجز ما قيمته 800 مليون سنتيم من قطع غيار مزورة للسيارات

تم أمس الخميس بمكناس، حجز كمية كبيرة من أجزاء وقطع غيار السيارات الجديدة، بقيمة مالية تقارب ثمانية ملايين درهم، وذلك حسب ما علم لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وأوضحت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أن هاته العملية جاءت عن طريق تفتيش أنجز بمساعدة الشرطة القضائية في مستودعات توجد بضواحي مدينة مكناس، مؤكدة أن هذه المصالح تمكنت من وضع يدها على مجموعة من القطع التي تتألف من مكابح الفرامل، وأسطوانات القابض، والمرشحات، ومخففات الصدمات، والمكابس، وأغلفة المكابس، ومضخات المياه، ومسخنات، وأحزمة نقل، ومحامل، ومنافخ... إلخ. وحسب ذات المصدر، تم حجز آلة لحام بلاستيكية، وصناديق تعبئة وتغليف لعلامات تجارية مختلفة.

وأضاف المصدر نفسه، أن نمط الاشتغال المتبع من طرف الأشخاص المعنيين بخرق القانون في هذه العملية، يقوم على البيع بالجملة لقطع غيار سيارات تحمل علامات تجارية غير أصلية، وذلك بعد تغليفها في عبوات مزورة مصنعة محليا، والتي تحمل الأسماء التجارية لمصنعين معروفين دوليا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-08 17:13:38

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك