آخر الأحداث والمستجدات 

حوالي 70 مريضا يستفيدون من قافلة للجراحة الباطنية بإقليم إفران

حوالي 70 مريضا يستفيدون من قافلة للجراحة الباطنية بإقليم إفران

إستفاد حوالي 70 مريضا ينحدرون من إقليم إفران، يعانون من أمراض مختلفة، من حملة طبية في الجراحة الباطنية تم إطلاقها الجمعة الماضي، بالمركز الاستشفائي الإقليمي 20 غشت بآزرو.

وتندرج هذه العملية ذات البعد الإنساني، التي تنظمها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بشراكة مع المديرية الإقليمية للصحة بإفران، والتي أعطى انطلاقتها عامل الإقليم عبد الحميد المزيد، في إطار البرنامج السنوي للمستشفى الإقليمي 20 غشت بآزرو.

وبلغت تكلفة إنجاز المركز الإستشفائي الإقليمي 20 غشت، الذي تم تدشينه في شهر يوليوز الماضي، ما مجموعه 131 مليارا و738 ألف درهم، حيث تم تجهيزه بمعدات طبية حديثة وأدوات جديدة ومجموعة واسعة من أجهزة الإنعاش والتخدير والإسعافات الأولية.

ويتضمن هذا المركز الإستشفائي وحدة طبية مجهزة بالمرافق اللازمة للتشخيص في العديد من التخصصات، من قبيل طب الجهاز الهضمي والمسالك البولية وأمراض النساء، والأمراض الجلدية، وأمراض القلب، وأمراض الأنف والحنجرة، وأمراض الرئة، والسكري، وطب العيون وطب الأطفال والطب العام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-07-11 01:17:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك