آخر الأحداث والمستجدات 

الحبس لشخص أحرق ما قيمته 50 مليون سنتيم من التبن لابن أخته يوم العيد بضواحي مكناس

 الحبس لشخص أحرق ما قيمته 50 مليون سنتيم من التبن لابن أخته يوم العيد بضواحي مكناس

قضت استئنافية مكناس يوم الاثنين الماضي، في حق أحد الأشخاص المنحدرين من جماعة عين الجمعة ضواحي مكناس بالحبس النافذ وغرامة مالية بعد إدانته بإضرام النار في محصول أحد أقربائه يوم العيد سنة 2016.

وحسب مصدر مقرب من الضحية وهو مغربي مقيم بالخارج، له استثمارات فلاحية بقريته بجماعة عين الجمعة،  فقد تفاجأ صبيحة يوم عيد الفطر من سنة 2016 بالنيران تلتهم محصوله الزراعي الذي بلغ أزيد من 20 ألف وحدة من التبن ، حيث أتت على المحصول كله بسبب تأخر شاحنات المطافئ وكذا ارتفاع درجات الحرارة، ليتأكد فيما بعد أن الجاني ليس إلا خاله الذي أقدم على فعلته بدافع الحسد.

نفس المصدر أكد أن الضحية تقدم بشكاية يتهم فيها قريبه بالتسبب له خسائر مادية تقدر بخمسين مليون سنتيم، مما عجل باعتقاله من طرف عناصر الدرك التي حاصرته بالتهم الموجهة ضده والدلائل التي تدينه والتي تقدم بها الضحية.

وقضت غرفة الجنايات باستئنافية مكناس في حق الجاني بالسجن سنتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 16 مليون سنتيم،وهو الحكم الذي لم يرق للضحية والذي يطالب بتعويض خسارته كاملة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-07-12 21:48:23

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك