آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم ملتقى في التوجيه المدرسي والجامعي والمهني بمكناس

تنظيم ملتقى في التوجيه المدرسي والجامعي والمهني بمكناس

احتضنت مدينة مكناس يوم أمس السبت ، الملتقى الوطني الأول حول التوجيه التوجيه المدرسي ،الجامعي،الهمني والمقاولاتي تحت شعار "مستقبلي ... في مشروع حياتي ".

الملتقى من تنظيم المركز الدولي للدراسات والبحث العلمي المتعدد التخصصات، بشراكة مع المدرسة العليا للمحاسبة والمالية "HECF"، عرف  تنظيم دورة تدريبية في مهارات النجاح والتخطيط الشخصي،من تأطير المدرب الدولي في التنمية الذاتية والإدارية الدكتور محمد سلومة من جمهورية مصر.

كما عرف الملتقى تنظيم ندوة حول التوجيه ، أشرف على تسييرها الاستاذ عبد الحق الملوكي رئيس المركز الدولي بجهة فاس مكناس،فيما ساهم في تأطيرها كل من خالد فتاح ، مفتش وخبير في التوجيه التربوي، والاستاذ عبد الفتاح الكوماشي مستشار وخبير في التوجيه التربوي،  والأستاذ عادل العمراوي ، هذا بالإضافة الى مداخلة للفاعل التربوي في التوجيه والتخطيط التربوي للأستاذ حسن العيساتي.

واختتم اللقاء الذي نظم بمقر المدرسة العليا للمحاسبة والمالية،والذي عرف حضور عدد من الطلبة والتلاميذ وأولياء أمورهم، بتسليم شواهد تقديرية على المشاركين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-15 15:58:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك