آخر الأحداث والمستجدات 

هام لسائقي السيارات بمكناس : جميع مواقف السيارات بالمجان في كل أرجاء المدينة

هام لسائقي السيارات بمكناس : جميع مواقف السيارات بالمجان في كل أرجاء المدينة

في تصريح مثير للدهشة والاستغراب، قال عبد الله بووانو رئيس مجلس جماعة مكناس أن مداخيل الجماعة من مواقف ركن السيارات بمختلف أرجاء المدينة منعدمة.

وجاء في تصريح بووانو، خلال ندوة صحفية عقدها نهاية الأسبوع الماضي، أن الجماعة لا تربطها أي عقدة مع أي شركة أو حراس مواقف السيارات، حيث لا يحقق بالنسبة لها هذا القطاع أية مداخيل.

بووانو قال في ذات التصريح أن جميع مواقف السيارات تعتبر خارج تدبير الجماعة وغير منظمة، باستثناء موقفين جديدين تم إحداثها مؤخرا، الأول قبالة ولاية الأمن والثاني بجوار باب الخميس.

من جهة أخرى وحول آفاق تنظيم هذا القطاع، قال بووانو أن الجماعة ستعلن في القريب العاجل عن دفتر تحملات خاص بتدبير مواقف السيارات، بعد عدم وصولها الى أي اتفاق مع جمعيات وأرباب حراس مواقف السيارات، لتفتح الباب أمام المستثمرين في هذا المجال.

وتجدر الإشارة الى أن مختلف مواقف السيارات بمدينة مكناس، تقع تحت وصاية عدد من حراس السيارات بشكل عشوائي، فرغم كونها مجانية الا أن أصحاب السترات الصفراء يفرضون تعريفة تختلف حسب المكان والزمان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-17 19:53:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك