آخر الأحداث والمستجدات 

تجار المركب التجاري " label'gallery " يستنكرون حملات التشهير ضدهم ويراسلون عامل مكناس

تجار المركب التجاري

راسل تجار المركب التجاري  " label'gallery " عامل عمالة مكناس، للتدخل للحد من الوقفات الاحتجاجية التي تنظمها احدى الجمعيات والتي ألحقت أضرارا بمصلحة وسمعة جميع تجار المركب.

وحسب نص المراسلة التي توصل مكناس بريس بنسخة منها، "فعوض أن يحتج أفراد الجمعية على السوق التجاري الذي هو جزء من المركب التجاري  " label'gallery " ، بسبب نزاع بين أحد أفراد الجمعية وهذا السوق، اختارت هذه الجمعية الوقوف أمام البوابة الرئيسية للمركب الذي يضم العديد من العلامات التجارية، ورفعت شعارات محرضة ضدهم الأمر الذي أساء لسمعتهم ويهدد نشاطهم التجاري الذي يوفر عشرات مناصب الشغل".

ودعى التجار من خلال نفس المراسلة، عامل عمالة مكناس للتدخل العاجل ، لايقاف هذه الحملات التشهيرية ضدهم ، خاصة أن نفس الجمعية تعتزم تنظيم وقفات احتجاجية أخرى أمام بوابة المركب التجاري  " label'gallery ".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-19 20:39:02

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Abdelkarim
في 22/07/2018 على 23h29
Ce comportement est totalement condamnable , un centre commercial a le droit d'exercer ses activités et d’accueillir sa clientèle sans blocage ni publicité dénigrante , ceci est purement et simplement une entrave à la liberté du commerce garantie par la loi

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك