آخر الأحداث والمستجدات 

الحاجب تحتضن السهرة الختامية للملتقى الجهوي للفكاهيين الشباب في دورته الثانية

الحاجب تحتضن السهرة الختامية للملتقى الجهوي للفكاهيين الشباب في دورته الثانية

تنظم جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة بشراكة مع مجلس جهة فاس- مكناس الدورة الثانية للملتقى الجهوي للفكاهيين الشباب والذي سيستمر الى غاية يوم السبت 28 يوليوز الجاري.

وسيشمل برنامج الملتقى الذي انطلق يوم السبت المنصرم 7 يوليوز، بكل من فاس وتاونات والحاجب الأنشطة المتعلقة بالمجالين الفني والثقافي و خاصة فن الكوميديا، من خلال تقديم عروض مسرحية فكاهية عبر سهرات كوميدية، بالإضافة إلى أنشطة موازية كالورشات التكوينية و الندوات الفكرية.

وحسب المنظمين سيعرف الملتقى الجهوي حضور فنانين كوميديين محترفين و شباب، بالإضافة إلى أساتذة و فنانين مؤطري الورشات التكوينية و الندوات الفكرية.

ويشار الى أن الانطلاقة كانت من مدينة فاس من خلال كاستينغ اختيار المواهب الشابة في فن الفكاهة بمحطتيه الأولى والثانية 9 و 10 يوليوز المنصرمين والذي سهر عليه طاقم فني محترف بدءا من لجنة تحكيم الملتقى، و التي ضمت الفنان محمد عزام بهلول و الفنان هشام الغفولي والفنان أمين المربطي. كما ستعرف نهاية كل أسبوع من شهر يوليوز تقديم سهرة فكاهية.. في العديد من مناطق الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2018-07-26 17:05:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك