آخر الأحداث والمستجدات 

على طريقة حرب العصابات : تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت حي سيدي بابا بمكناس

على طريقة حرب العصابات : تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت حي سيدي بابا بمكناس

اهتز حي سيدي بابا بمكناس فجر أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، قتل في ظروف غامضة.

وحول تفاصيل الجريمة أفادت مصادر لمكناس بريس أن الهالك الذي يقطن بحي عين الشبيك، توجه رفقة صديقته الى حي سيدي بابا في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الأربعاء، حيث دخل في شجار مع أحد شباب الحي المذكور، لتنطلق مواجهات دامية استعملت فيها مختلف أنواع الأسلحة البيضاء والعصي والكلاب.

نفس المصدر أكد أن الهالك فر الى داخل أحد المساجد بحي سيدي بابا هربا من أبناء الحي الذين طاردوه وحاصروه داخل المسجد الذي كان مصلوه يستعدون لأداء صلاة الفجر،حيث انهالوا عليه بالضرب ووجهوا له طعنات في أنحاء مختلفة من جسده، ليتم نقله في حالة حرجة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث توفي متأثرا بجروحه لحظات قليلة بعد وصوله الى المستشفى.

هذا وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخصين على الخلفية الجريمة، حيث تم الاحتفاظ بهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال مجريات البحث .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-26 19:42:40

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك