آخر الأحداث والمستجدات 

المديرة الإقليمية لوزارة التعليم بمكناس تغادر المديرية وهذا من سيخلفها

المديرة الإقليمية لوزارة التعليم بمكناس تغادر المديرية وهذا من سيخلفها

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين صبيحة أمس الخميس،عن حركة المديرين الإقليميين التابعين للوزارة،حيث استجابت الوزارة لطلب المديرة الإقليمية بمكناس بإعفائها من مهامها.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد سبق أن تقدمت المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس بطلب إعفائها من أجل مزاولة مهام جديدة تتعلق مرتبطة بالتعليم العالي، حيث من المرتقب أن تدرس إحدى المواد بالمدرسة الوطنية للفنون والمهن بمكناس.

وحسب نفس المصدر فسيخلف المديرة الإقليمية في منصبها بمكناس، المدير الإقليمي السابق لمدينة فاس.

 وجاء في بلاغ أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التربية الوطنية، أنها أجرت حركة داخلية واسعة في صفوف المديرات والمديرين الإقليميين،أسفرت هذه العملية عن "استفادة 15 مديرة ومديرا إقليميا من الحركية داخل الجهة، و08 من الحركية بين الجهات، وهو ما يمثل ما نسبته 32 % من مجموع المسؤولات والمسؤولين الإقليميين، إلى جانب إنهاء مهام مسؤولين اثنين بطلب منهما، وإنهاء مهام 10 آخرين، والاحتفاظ ب 36 مديرة ومديرا إقليميا في مناصبهم الحالية. كما أفرزت العملية شغور 23 منصبا سيتم فتحها للتباري من طرف الأكاديميات الجهوية المعنية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-27 02:13:26

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 28/07/2018 على 12h43
Bon courage
2 ابو بكر الهاشمي
في 08/08/2018 على 12h27
بالماء والشطابة حتى لقاع الواد الي جات منو اتفووووووووووو.........
3 ابو بكر الهاشمي
في 08/08/2018 على 12h35
DSL VOTRE CORRESPONDANT EST UN......... C EST FAUX CE QU IL ECRIT DMG TT LE MONDE SAIT QUE CETTE DIRECTRISSE EST TRES FAIBLE POUR ETRE RESPONSABLE ET MAFYADIHACH SON PARCOURS POSE TROP DE QUESTIONS ON L A LIMOGEE SUITE A SA MALE GERANCE TETUE COMME UNE MULE
4 المهدي
في 08/08/2018 على 13h55
ان ينصركم الله فلا غالب لكم لقد نصر الله جمعيتنا وكنا الشوكة التي بقيت في حلفها والتي ارقتها حتى غادرت مدلولة كما دخلت تجر الخيبة والحسرة بسجل حافل بالاستنكارات والبيانات التي فتحت اعين المسؤولين لتصحيح خطا اسناد المسؤولية لمن هب ودب لقد عبرنا عن راينا في تدبير لا سوء بعده انعدمت فيه كل شروط التوفيق والتغيير المنشود ةتفاقمت المشاكل حتى وصلت الطريق المسدود مما عحل باعفاءها لقد كان لنا شرف مثولها امام القضاء كسابقة في تاريخ النواب وطلب اعفاءها ومحاسبتها ....فلتكن عبرة لمن سولت له نفسه الاستهتار بمصلحة ابنائنا وسنستمر في خطنا محاربين الفساد والمفسدين رغم تواطئ جهات سنفضحها في حينها متوكلين على الله و مسترشدين بتعليمات قائد البلاد جلالة الملك نصره الله جنود مجندين وراءه كما ان الاعفاءات التي طالت المديرين الاقليميين كانت لاسباب اخرى كما جاء في جريدة اخبارنا ....نشكركم على حيادكم ....ولنا في الموضوع فضح محيط ياكل على كل الموائد......ل

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك