آخر الأحداث والمستجدات 

المديرة الإقليمية لوزارة التعليم بمكناس تغادر المديرية وهذا من سيخلفها

المديرة الإقليمية لوزارة التعليم بمكناس تغادر المديرية وهذا من سيخلفها

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين صبيحة أمس الخميس،عن حركة المديرين الإقليميين التابعين للوزارة،حيث استجابت الوزارة لطلب المديرة الإقليمية بمكناس بإعفائها من مهامها.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد سبق أن تقدمت المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس بطلب إعفائها من أجل مزاولة مهام جديدة تتعلق مرتبطة بالتعليم العالي، حيث من المرتقب أن تدرس إحدى المواد بالمدرسة الوطنية للفنون والمهن بمكناس.

وحسب نفس المصدر فسيخلف المديرة الإقليمية في منصبها بمكناس، المدير الإقليمي السابق لمدينة فاس.

 وجاء في بلاغ أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التربية الوطنية، أنها أجرت حركة داخلية واسعة في صفوف المديرات والمديرين الإقليميين،أسفرت هذه العملية عن "استفادة 15 مديرة ومديرا إقليميا من الحركية داخل الجهة، و08 من الحركية بين الجهات، وهو ما يمثل ما نسبته 32 % من مجموع المسؤولات والمسؤولين الإقليميين، إلى جانب إنهاء مهام مسؤولين اثنين بطلب منهما، وإنهاء مهام 10 آخرين، والاحتفاظ ب 36 مديرة ومديرا إقليميا في مناصبهم الحالية. كما أفرزت العملية شغور 23 منصبا سيتم فتحها للتباري من طرف الأكاديميات الجهوية المعنية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-27 02:13:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك