آخر الأحداث والمستجدات 

إفران : تدشين المركز الصحي الأطلس بمناسبة عيد العرش

إفران : تدشين المركز الصحي الأطلس بمناسبة عيد العرش

احتفالا بذكرى العرش المجيد ، قام عامل اقليم إفران صبيحة اليوم الجمعة 26/07/2018  بزيارة ميدانية إلى المركز الصحي الأطلس ، حيث أشرف على عملية تدشين المركز الصحي الذي عرف عملية ترميم وإصلاح ، شملت اعادة تهيئة المظهر الخارجي للبناية بالإضافة إلى الإصلاح الداخلي ، حيث تمت إضافة قسم خاص بالولادة ، ومراقبة صحة الأم و الطفل ، بالإضافة إلى شاحنة عبارة عن مستشفى متنقل يهم تجويد الخدمات خصوصا بالعالم القروي، المشروع الذي تم تمويله من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، المجلس الإقليمي بإفران بتكلفة مالية إجمالية مقدرة ب 1.500.000 درهم .

واضاف بعض الحاضرين بأن المركز الصحي ، سيخفف من عناء تنقل مرضى القرى المجاورة خصوصا ضاية عوا و تزكيت ، بالإضافة إلى تجهيزة بجهاز راديو . الشيء الذي سيخفف من عناء التنقل إلى مدينة ازرو .

واعرب ذات المتحدث عن امله بان يتمكن المركز من توفير الخدمات الكافية للمواطنين .

عملية التدشين التي حضرها مندوب الصحة و رؤساء المصالح الداخلية والخارجية بإقليم إفران ، بالإضافة إلى تمثيلية عن المجلس الجماعي والإقليمي بإفران

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-28 02:43:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك