آخر الأحداث والمستجدات 

تسليم هبة ملكية بمولاي إدريس زرهون لفائدة الشرفاء الأدارسة والأسر المحتاجة والأشخاص المعاقين

تسليم هبة ملكية بمولاي إدريس زرهون لفائدة الشرفاء الأدارسة والأسر المحتاجة والأشخاص المعاقين

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، الخميس الماضي بمولاي إدريس زرهون (عمالة مكناس)، على تسليم هبة ملكية لفائدة الشرفاء الأدارسة والأسر المحتاجة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمناسبة تنظيم الموسم الديني لمولاي إدريس الأكبر.

وتم خلال حفل تسليم الهبة الملكية، الذي جرى في جو من الخشوع والابتهال، توزيع كراسي متحركة على ذوي الاحتياجات الخاصة، ومساعدات على الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة وعلى حفظة القرآن الكريم، وملابس على الأيتام ونظارات طبية على الأطفال المنتمين لأسر معوزة.

وبهذه المناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن "يحفظ الملك محمد السادس، ويمده بالنصر والتمكين، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة".

وكانت بعثة الحجابة الملكية قد أشرفت، قبل ذلك، بملحقة عمالة مكناس، على توزيع هبة ملكية لفائدة الأسر المعوزة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-07-28 15:02:23

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 02/08/2018 على 23h46
Nous prions Allah le tout puissant d'accorder santé, bonheur et gloire à SM pour ses gestes humanitaires et son oeuvre permanente pour le progrès de son peuple

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك