آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل جريمة ذبح شاب بمكناس بواسطة شفرة حلاقة

تفاصيل جريمة ذبح شاب بمكناس بواسطة شفرة حلاقة

بعد مرور أقل من أسبوع على جريمة سيدي بابا التي راح ضحيتها أحد الشباب، شهد حي تواركة بمكناس في ساعة متأخرة من ليلة أمس جريمة لا تقل بشاعة عن الجريمة الأولى، راح ضحيتها أحد شباب الحي بعد ذبحه من طرف صديقه.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فالضحية ع.ش البالغ من العمر 33 سنة والملقب ب "الطوبيس"، دخل في شجار ليلة أمس الأحد مع صديق له وهو ابن الحي نفسه، يدعى ح.ب البالغ من العمر 21 سنة، وهو الشجار الذي تبادلا فيه الضرب، قبل أن يفترقا بتدخل من بعض الساكنة، ليقوم الجاني في غفلة عن الجميع بتوجيه ضربة قاتلة بواسطة شفرة حلاقة لعنق الضحية، الذي راح يبحث عن شيء يوقف به نزيف الدماء، إلا أن استسلم وسقط مضرجا في دمائه،  حيث تم تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، ليلفظ أنفاسه الأخيرة لحظات قليلة بعد وصوله إلى هذا الأخير.

وتجدر الإشارة إلى أن الحيين اللذان كانا مسرحا لجريمتي القتل بمكناس، تواركة وسيدي بابا، شهدا في الآونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في معدل الجريمة،وهو الأمر الذي كان موضوع شكايات متعددة للساكنة،وذلك راجع بشكل أساس إلى ارتفاع نشاط تجار المخدرات وحبوب الهلوسة بهما، مقابل غياب مرافق اجتماعية، ثقافية أو رياضية بهذه المناطق تساهم في تأطير الشباب وتجنبهم السقوط في آفة الانحراف، هذا بالإضافة إلى ظاهرة البطالة التي تعيشها فئة عريضة من ساكنة المدينة خاصة في صفوف الشباب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-07-30 17:46:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك