آخر الأحداث والمستجدات 

قاضي التحقيق يحدد موعد استنطاق المدرس المتقاعد بطل مجزرة أزرو وهذه التهم التي سيواجهها

قاضي التحقيق يحدد موعد استنطاق المدرس المتقاعد بطل مجزرة أزرو وهذه التهم التي سيواجهها

قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى باستئنافية مكناس، تحديد تاسع أكتوبر المقبل موعدا لاستنطاق المتهم بتنفيذ مجزرة أزرو، التي ذهب ضحيتها ثلاثة أشخاص بدوار حشادة .

وكان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمكناس، قد قرر متابعة أستاذ متقاعد ب"جنايات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري، وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ أفعال تعد جنايات، ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري، والضرب والجرح العمدي بالسلاح الناري المفضي إلى عاهة مستديمة، والضرب والجرح العمديين  بالسلاح، والعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والعصيان، ومخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد ".

وتجدر الإشارة الى أن الجاني ارتكب مجزرة بسلاح الصيد الذي يمتلكه في حق جيرانه، حيث قتل ثلاثة أشخاص وأصاب 5 اخرين بعاهات مستديمة من بينهم نساء ورجال وأطفال، بعدما هاجم بسلاحه الناري كل من صادفه في طريقه من الجيران، كما لم تسلم أبواب ونوافذ عدة منازل من العيارات النارية التي كان يطلقها بشكل عشوائي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-01 18:01:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك