آخر الأحداث والمستجدات 

رفع تسعيرة زيارة وليلي وهري السواني للأجانب يثير استياء مهنيي السياحة بمكناس

رفع تسعيرة زيارة وليلي وهري السواني للأجانب يثير استياء مهنيي السياحة بمكناس

أثارت الزيادات الأخيرة التي عرفتها تسعيرة زيارة المعالم والمواقع التاريخية والمتاحف التابعة لوزارة الثقافة، استياء مهنيي قطاع السياحة بمكناس.

وعرفت تسعيرة زيارة المواقع التاريخية بالنسبة للسياح الأجانب ارتفاعا كبيرا بلغ 70 درهما بعدما كانت لا تتعدى عشرة دراهم، حيث شملت هذه التعريفة عدد من المواقع التاريخية المعروفة على الصعيد الوطني، فمدينة مكناس دخلت التسعيرة الجديدة حيز التنفيذ  بالنسبة لموقع "هري السواني"،  "قصر المنصور" ، "وليلي".

وعبر عدد من مهنيي قطاع السياحة بمكناس، في تصريح للموقع، عن استيائهم من التسعيرة الجديدة التي ستؤثر على برامجهم وعروضهم السياحية، الأمر الذي سينعكس سلبا على الجاذبية السياحية لهذه المواقع التاريخية، التي تحظى بإعجاب السياح الأجانب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-08-03 13:56:14

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك