آخر الأحداث والمستجدات 

توقف حركة السير بين مكناس والحاجب والجيش يتدخل

توقف حركة السير بين مكناس والحاجب والجيش يتدخل

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس والعديد من مدن الأطلس كإفران، ازرو والحاجب توقفا لمدة من الزمن،زوال يومه الخميس، بسبب إحدى الشاحنات الكبيرة .

وحول تفاصيل الحادث أفادت مصادر لمكناس بريس،فسائق شاحنة من الحجم الكبير فقد السيطرة عليها، مما أدى إلى انحرافها وإغلاقها للطريق التي تعرف حركة سير دؤوبة بسبب عدد المسافرين المتوجهين إلى مدينة إفران، الأمر الذي تسبب في معاناة كبيرة لهم، مما أدى إلى تدخل عناصر الجيش، الذين استعانوا بإحدى الجرافات التابعة للثكنة العسكرية بمدينة الحاجب، لتحريك الشاحنة وتحرير الطريق منها.

وحسب نفس المصدر، لم يخلف الحادث لحسن الحظ أية خسائر في الأرواح، باستثناء بعض الخسائر المادية للشاحنة، التي كادت تشكل خطرا على مستعملي الطريق لولا يقظة السائق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-03 14:23:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك