آخر الأحداث والمستجدات 

عمال النظافة بجماعة "أكوراي" ضواحي مكناس يدخلون في اعتصام مفتوح

عمال النظافة بجماعة

دخل عمال شركة ” أوزون “، المكلفة بتدبير قطاع النظافة بجماعة أكوراي بضواحي مكناس، الخميس الماضي، في اعتصام مفتوح بالشارع العام، للمطالبة بصرف أجورهم، التي يقولون إنها مجمدة منذ 3 أشهر.

مستشار في مجلس بلدية أكوراي، أوضح أن اعتصام عمال شركة النظافة، سببه عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، وذلك نظير 3 أشهر من العمل كاملة.

وأضاف المستشار أن الجماعة تتحمل قسطا من المسؤولية، بسبب عدم وفائها مع شركة النظافة المعنية، لأنها لم تؤد لها ما هو متفق عليه. في السياق، علم ” الموقع” أن رئيس جماعة أكوراي تدخل، اليوم الجمعة، ووعد العمال المعتصمين، وعددهم 32 عاملا، بصرف مستحقاتهم يوم الثلاثاء المقبل، حيث انتهى الاتفاق إلى رفع الاعتصام، واستئناف العمل من طرف جميع عمال شركة النظافة ” أوزون”.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-08-04 14:16:02

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Fadel
في 05/08/2018 على 13h39
Had chi rah hchouma ya 3ibad Allah ,on n'arrive même pas â gérer un service communal de base

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك