آخر الأحداث والمستجدات 

بلاغ حول مآل توصيات الملتقى الأول حول واقع الرياضة بمكناس

بلاغ حول مآل توصيات الملتقى الأول حول واقع الرياضة بمكناس

عقد أعضاء مكتب فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس اجتماعا مساء يوم الخميس 02 غشت 2018 تدارس فيه نتائج اللقاءات التي عقدها مع كل من عامل عمالة مكناس مرفوقا بالكاتب العام، ورئيس جماعة مكناس ومدير المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وفاعلين آخرين بخصوص تنزيل مضامين التوصيات التي خلص إليها الملتقى الأول حول الرياضة بمكناس المنظم يوم السبت 02 يونيو 2018 تحت شعار " واقع الرياضة بمكناس ... جميعا من أجل الإنقاذ".

وإذ تسجل الجمعية بارتياح كبير تجاوب الجهات المسؤولة واستعدادها للانخراط في إصلاح الاختلالات والتجاوزات التي تعرفها الرياضة عموما، والنادي الرياضي المكناسي بمجلسه الإداري وجل فروعه على وجه الخصوص في الجوانب القانونية والإدارية والمالية، فإنه في هذا الصدد، تدعو إلى تسريع وتيرة تنزيل توصيات الملتقى.

وانطلاقا من تساؤلات المشاركات والمشاركين وعموم المتتبعين للشأن الرياضي بالمدينة عن مآل توصيات الملتقى الأول حول الرياضة، فإن الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس إذ تخبر الرأي العام الرياضي بما قامت به من خطوات في هذا الشأن، فإنها تلفت انتباه المسؤولينإلى الوضع القائم غير السليم وتطالبهم بالتدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه تجنبا لكل ما من شأنه أن يزيد في تأزيم الرياضة بمكناس.

وفي الأخير، يسجل مكتب الجمعية استعداده المساهمة في إعادة وهج الرياضة بمكناس ، انطلاقا من قناعة ورؤية و خطة الجمعية في عملية الإصلاح، ويعلن أنه لن يتوان في ادخار أي جهد خدمة للمصلحة العامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-04 14:18:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 05/08/2018 على 14h09
Bravo pour cet esprit militant pour redorer le blason du sport à Meknès Dieu vous aide et vous protège

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك