آخر الأحداث والمستجدات 

انتقادات واسعة لمهرجان وليلي الذي تحتضنه مدينة مكناس

انتقادات واسعة لمهرجان وليلي الذي تحتضنه مدينة مكناس

تستعد مدينة مكناس خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 7  غشت الجاري، لاحتضان فعاليات الدورة 19 لمهرجان وليلي الدولي، الذي ينظم تحت الرعاية الملكية السامية.

دورة هذه السنة من المهرجان ستعرف مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق باحتضان مدينة مكناس لمختلف أنشطة المهرجان، والاستغناء عن موقع وليلي الأثري الذي كان خلال سنوات الماضية مسرحا لحفلات هذا المهرجان، الذي يحمل اسمه.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان وليلي الدولي الذي ينظم تحت الرعاية الملكية السامية، فقد بريقه خلال دوراته الأخيرة، بسبب ارتجالية التنظيم الذي تسهر عليه المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بمكناس، هذا بالإضافة إلى برمجته الضعيفة التي تعتمد على فرق غنائية غير معروفة يتم استيرادها من عدة دول أجنبية، في الوقت الذي كانت دوراته الأولى تنظم بفضاء وليلي ويحيي سهراتها فنانين كبار .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-04 18:04:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 05/08/2018 على 13h54
Les organisateurs doivent absolument intégrer le site de Volubilis dans le programme artistique ,M le Gouverneur et tous les services territoriaux dont l'Equipement,les Affaires culturelles,la sécurité routière, le tourisme,les medias,le Conseil de la ville évidemment, ....doivent faire en sorte que la route menant vers ce site, l'etat du site et la communication autour du site soient au rendez vous de cet evenement placé sous le Haut Patronage de SM le Roi et par conséquent doit etre bien investi et avoir une portée universelle

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك