آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس عمالة مكناس يقرصن مادة إعلامية لموقع مكناس بريس !!

مجلس عمالة مكناس يقرصن مادة إعلامية لموقع مكناس بريس !!

في سلوك لا مهني ، يعكس عشوائية التسيير التي يتخبط فيها مجلس عمالة مكناس، خاصة على مستوى سياسته التواصلية، قام هذا الأخير بقرصنة مادة إعلامية وصور التقطت بعدسة الموقع ونشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأمام هذا السلوك الأرعن، الذي نستغرب صدوره من مؤسسة عمومية يفترض فيها الحرص على تطبيق القانون وحفظ الحقوق والواجبات، نجد أنها تعمل على تشجيع القرصنة بطريقة لا أخلاقية، تعكس  الطريقة العشوائية التي يدبر بها هذا المجلس، الذي يفتقد إلى سياسة تواصلية، رغم كونه مؤسسة منتخبة يفترض فيها إبلاغ المواطنين بكل خطوة صغيرة أو كبيرة.

هذا وتحتفظ إدارة الموقع بحقها في سلك جميع المساطر القانونية، لتفادي تكرار عملية القرصنة،التي أقدم عليها القائمون على التواصل داخل مجلس عمالة مكناس، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء الإشارة إلى مصدر الصور والخبر.

المقال الأصلي مع الصور التي التقطت بعدسة موقع مكناس بريس

القرصنة التي قامت بها صفحة مجلس عمالة مكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-05 20:56:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك