آخر الأحداث والمستجدات 

قضية فيلات تولال : ابتزاز أم تصفية حسابات ؟

قضية فيلات تولال : ابتزاز أم تصفية حسابات ؟

تضاربت الآراء حول قضية فيلات تولال، التي سبق أن قمنا بنشر موضوعين حولها ، الموضوع الأول يتعلق بعريضة موقعة من طرف أربعة أشخاص من ساكنة هذه الفيلات ، والتي يشكون فيها من عيوب تقنية وفنية ظهرت داخل مساكنهم، وموضوع آخر يتعلق برد صاحب المشروع الذي فند جميع الادعاءات واتهم بعض الموقعين على العريضة بالابتزاز للتراجع عن مستحقاته مؤكدا أن عدد القاطنين داخل الإقامة يتجاوز المائة الموقعون على العريضة لا يمثلون سوى أنفسهم .

اليوم نقوم بنشر فيديو جديد يتضمن شهادات استقيناها بطريقة تلقائية وبمناطق مختلفة من داخل إقامة حدائق رياض التولال، التي هي عبارة عن فيلات بشكل هندسي موحد داخل مركب مغلق ومحروس، فريد من نوعه على صعيد المدينة وحتى الجهة، شهادات ساكنة الفيلات وجلهم أطر ومهندسون وأطباء ورجال أعمال مغاربة وأجانب، أجمعت على جودة الفيلات التي اقتنوها وكذلك روح التواصل الإيجابية التي تجمعهم مع إدارة المركب السكني.

من جهة أخرى استغرب عدد من سكان هذه الإقامة سبب إقدام بعض الأشخاص على ترويج إشاعات عارية من الصحة، حيث صرح احد السكان قائلا "ان كان الأمر يتعلق فعلا ببعض العيوب داخل مساكنهم، فيمكنهم الاتصال بصاحب المشروع وإصلاحها بالطريقة التي تريحهم، وإذا كانت لهم غايات أخرى فهذا أمر يخصهم، ولا يعني ساكنة هذه الإقامة في شيء" مضيفا أن على الساكنة التوحد لمواجهة مثل هذه الادعاءات والعمل بروح ايجابية لتنظيم هذا المجمع السكني الفريد من نوعه بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-09 15:26:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك