آخر الأحداث والمستجدات 

أستاذ شعبة علم الإجتماع بكلية الآداب مكناس "نور الدين هرامي" في ذمة الله

أستاذ شعبة علم الإجتماع بكلية الآداب مكناس

انتقل إلى عفو الله ورحمته يوم أمس الأربعاء 8 غشت 2018م،  نور الدين هرامي أستاذ شعبة علم الإجتماع بكلية الآداب مكناس، وقد خيم حزن عميق على قلوب أقاربه و أصدائه و طلابه، لما يتسم به من جدية وغيرة في مساره المهني.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق عمل "مكناس بريس" بتعازيهم الحارة ومواساتهم القلبية لأقارب الأستاذ نور الدين هرامي وسائر أفراد عائلته، سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، ولله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-08-09 18:36:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Zohra alaoui
في 09/08/2018 على 22h54
. كان بجديته وتفانيه في العمل وتطوير البحث العلمي بخلق ماستر علم الاجتماع بالكلية واستضافة الطلبة الاجانب وارسال طلبة الكلية الى الخارج في اطار اتفاقيات شراكة وتعاون كما عمل المرحوم قيد حياته على تحبيب علم الاجتماع للطلبة فرحم الله الفقيد وتعازينا الحارة لأسرته الصغيرة والكبير د

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك