آخر الأحداث والمستجدات 

حجز أزيد من 3000 أنبوب لاصق مخدر في حي “وجه عروس” بمكناس

حجز أزيد من 3000 أنبوب لاصق مخدر في حي “وجه عروس” بمكناس

تمكنت عناصر الدائرة 13 للشرطة بولاية أمن مكناس، الثلاثاء الماضي، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج عبوات اللصاق المستعملة في التخدير.

وكشف بلاغ لولاية أمن مكناس، أن دورية للشرطة تمكنت من توقيف المشتبه فيه متلبسا بترويج عبوات اللصاق في حي “وجه عروس”، قبل أن تقود عمليات التفتيش المنجزة في منزلين يكتريهما من حجز 3.768 أنبوبا من المادة نفسها المعدة للترويج، فضلا عن مبلغ مالي، وكلب من فصيلة شرسة، يستعمله في نشاطه الإجرامي.

وأضاف البلاغ نفسه أن المشتبه فيه وضع تحت تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، رهن إشارة البحث، الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-08-10 14:26:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك