آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم لقاء تواصلي بالرشيدية مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

تنظيم لقاء تواصلي بالرشيدية مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

تم يوم أمس الجمعة بالرشيدية تنظيم لقاء تواصلي مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج ، وذلك في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر.

وشكل هذا اللقاء، الذي ترأسه  عامل إقليم الرشيدية، بحضور رئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الأمنية  ورجال السلطة  وعدد من أفراد الجالية المقيمة بالخارج ، مناسبة للتذكير بأهمية هذا الموعد، باعتباره جسرا للتواصل بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج المنحدرين من هذا الإقليم وبين المسؤولين بمختلف المصالح .

وشكل هذا اللقاء مناسبة لعامل إقليم الرشيدية،  ليرحب فيها بالجالية المغربية المقيمة بالخارج، مؤكدا، الرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك للجالية المغربية المقيمة بالخارج، وكذا دور هذه الأخيرة في تنمية البلاد.

وفي هذا الإطار أكد السيد عامل إقليم الرشيدية للجالية المغربية المنحدرة من الرشيدية، دعم الإدارة التي تبقى رهن إشارتهم بهدف تسهيل جميع المساطير الإدارية ومساعدتهم على اجتياز جميع العراقيل.

وفي السياق ذاته ذكر السيد العامل في كلمته، بأن إقليم الرشيدية يعرف إنجاز العديد من المشاريع التنموية الهامة بالعالم الحضري والقروي وتعزيز البنيات التحتية، وأشار في كلمته أن هذا اللقاء يشكل فرصة للتطرق للانجازات وتطلعات الجالية المقيمة بالخارج، وتسليط الضوء على مساهمتهم القيمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية  لبلدهم.

وأشاد عامل الإقليم بالمناسبة عن دور الخلية الإقليمية المحدثة والتي تشتغل على مدار الساعة من أجل استقبال ومعالجة طلبات وشكايات أفراد الجالية المقيمة بالخارج  .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-08-11 14:51:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك