آخر الأحداث والمستجدات 

من يكون زين العابدين الزهر الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم الحاجب

من يكون زين العابدين الزهر الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم الحاجب

ولد السيد زين العابدين الزهر، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الحاجب، بتاريخ 29 دجنبر 1961 بأزيلال، وهو خريج سلك مفتشي الإدارة الترابية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية وحاصل على شهادة الماستر في التدقيق والحكامة.

واستهل السيد زين العابدين الزهر مساره المهني سنة 1987 كأستاذ للسلك الثاني، قبل أن يزاول مهام مفتش بوزارة التربية الوطنية ابتداء من سنة 1993.
وولج السيد زين العابدين الزهر إلى أسلاك وزارة الداخلية سنة 1997 كمفتش للإدارة الترابية، ثم عين سنة 2003 رئيسا لقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بعمالة الدار البيضاء، ثم مسؤولا، ابتداء من سنة 2005، عن القطب الاجتماعي وعن التنسيقية الجهوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بنفس العمالة.
وبتاريخ 25 فبراير 2015، عين السيد الزهر كاتبا عاما لعمالة الدار البيضاء، وهي المهام التي ظل يزاولها إلى أن حظي بثقة جلالة الملك محمد السادس حيث عينه جلالته، بتاريخ 20 غشت 2018، عاملا على إقليم الحاجب.
والسيد زين العابدين الزهر متزوج وله ثلاثة أبناء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2018-08-25 03:23:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 29/08/2018 على 19h13
la province et la région ont grandement besoin de voir leur infrastructures et leurs équipements publics renforcées , pus souhaitons la bienvenue au nouveau Gouverneur et nous lui souhaitons bon courage et réussite dans sa mission

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك