آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تنبه بلماحي لتسوية وضعية المكتب المديري للنادي المكناسي

السلطات تنبه بلماحي لتسوية وضعية المكتب المديري للنادي المكناسي

وجد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، محمد بلماحي نفسه في ورطة حقيقية، بسبب المكتب المديري للنادي المكناسي الذي يرأسه منذ عدة سنوات، وهو المكتب الذي لم يعقد أي جمع عام منذ سنة 2012.

السلطة المحلية بمدينة مكناس وجهت مراسلة كتابية الى رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي، محمد بلماحي، تنبهه فيها الى العديد من الخروقات التي تعيش على إيقاعها هذه الجمعية التي يقع تحت مسؤوليتها تدبير فروع النادي المكناسي، من بينها عدم ملاءمة قانونها الأساسي مع مقتضيات القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

سلطات مكناس ذكرت بلماحي الذي وجد نفسه مؤخرا وسط موجة من الانتقادات بسبب إهماله وتهميشه للمكتب المديري للنادي المكناسي، بضرورة ممارسة اختصاصات هذا المكتب المذكورة في القانون الأساسي للجمعية، وعلى رأسها مراقبة هياكل وأنشطة المكتب المديري وفروعه، وهو الأمر الذي لن يتأتى حسب نفس المراسلة الموجهة الى بلماحي، دون عقد جموع عامة عادية واستثنائية.

وفي حتام المراسلة، دعت سلطات المدينة، في شخص رئيس الملحقة العاشرة، محمد بلماحي،الى تسوية الوضعية القانونية للمكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي في أقرب الآجال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-09-18 15:55:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 19/09/2018 على 18h53
الى تسوية الوضعية القانونية للمكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي في أقرب الآجال. que cette mise en scène s’arrête enfin , ces super man qui se crient capables de tout faire doivent absolument vider le secteur et laisser la place aux bonne volontés , aux gens dynamiques, disponibles et compétents pour gérer un domaine aussi vital et aussi sensible pour les les jeunes que le sport et particulièrement le football , la responsabilité est en fait un ensembles de charges et non pas un prestige et ceci est naturellement valable pour tous les secteurs et les créneaux de gestion de la chose publique ans cette ville , ça suffit , ça suffit ...et encore et mille fois ça suffit

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك