آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تنبه بلماحي لتسوية وضعية المكتب المديري للنادي المكناسي

السلطات تنبه بلماحي لتسوية وضعية المكتب المديري للنادي المكناسي

وجد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، محمد بلماحي نفسه في ورطة حقيقية، بسبب المكتب المديري للنادي المكناسي الذي يرأسه منذ عدة سنوات، وهو المكتب الذي لم يعقد أي جمع عام منذ سنة 2012.

السلطة المحلية بمدينة مكناس وجهت مراسلة كتابية الى رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي، محمد بلماحي، تنبهه فيها الى العديد من الخروقات التي تعيش على إيقاعها هذه الجمعية التي يقع تحت مسؤوليتها تدبير فروع النادي المكناسي، من بينها عدم ملاءمة قانونها الأساسي مع مقتضيات القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

سلطات مكناس ذكرت بلماحي الذي وجد نفسه مؤخرا وسط موجة من الانتقادات بسبب إهماله وتهميشه للمكتب المديري للنادي المكناسي، بضرورة ممارسة اختصاصات هذا المكتب المذكورة في القانون الأساسي للجمعية، وعلى رأسها مراقبة هياكل وأنشطة المكتب المديري وفروعه، وهو الأمر الذي لن يتأتى حسب نفس المراسلة الموجهة الى بلماحي، دون عقد جموع عامة عادية واستثنائية.

وفي حتام المراسلة، دعت سلطات المدينة، في شخص رئيس الملحقة العاشرة، محمد بلماحي،الى تسوية الوضعية القانونية للمكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي في أقرب الآجال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-09-18 15:55:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك