آخر الأحداث والمستجدات 

بعد سنوات من الجمود المكتب المديري للنادي المكناسي يعقد جمعه العام بنقطة فريدة

بعد سنوات من الجمود المكتب المديري للنادي المكناسي يعقد جمعه العام بنقطة فريدة

بعد أزيد من سبع سنوات من الجمود خرج المجلس الاداري لجمعية النادي الرياضي المكناسي المتعددة الفروع، ببلاغ صحفي يعلن فيه للرأي العام المكناسي عن عقد جمع غير عادي يتضمن جدول أعماله نقطة فريدة.

وحسب نص البلاغ الذي توصل الموقع بنسخة منه، فالجمع العادي الذي دعي إليه ممثلوا الفروع المنضوية تحت الجمعية والمنتدبون ، و "ممثلي الصحافة الرياضية المعتمدين" ينعقد للتداول في النقطة الفريدة الذي تضمنها جدول أعماله والمتعلقة بملاءمة النظام الأساسي  للجمعية مع القرار الوزاري رقم: 1100.16 ، الصادر بتاريخ 6 أبريل 2016.

هذا وانتقدت العديد من الفعاليات الرياضية بمدينة مكناس، جدول أعمال المجلس الإداري لجمعية النادي الرياضي المكناسي المتعددة الفروع، واعتبرت مناقشة نقطة فريدة واحدة في جدول أعماله وعدم توجيه الدعوة إلى عموم، تعكس الطريقة التي تدبر بها هذه الجمعية، التي تحول لحسابها المالي سنويا ملايين الدراهم بعيدا عن الرقابة والمحاسبة.

من جهة أخرى يأتي انعقاد الجمع العام الغير عادي لجمعية  النادي الرياضي المكناسي المتعددة الفروع، استجابة لمراسلة السلطات التي نبهت رئيس المجلس الاداري في وقت سابق لوضعية الجمود التي يعيشها المجلس منذ انتخابه سنة 2011، وهي الوضعية التي تجعل المجلس بعيد عن ممارسة اختصاصاته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-09-22 14:26:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك