آخر الأحداث والمستجدات 

درك إيموزار يحجز شاحنة محملة بخمسة أطنان من فضلات الدجاج موجهة لتسمين الماشية

درك إيموزار يحجز شاحنة محملة بخمسة أطنان من فضلات الدجاج موجهة لتسمين الماشية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بإيموزار كندر، الإثنين، من حجز شاحنة محملة بحوالي خمسة أطنان من مخلفات وفضلات الدجاج، كانت معدة للبيع لاستعمالها كعلف للمواشي؛ وذلك بالجماعة القروية آيت السبع الجروف، التابعة لإقليم صفرو.

وحسب ما أوردته مصادر هسبريس فإن هذه العملية جاءت إثر توصل مصالح الدرك الملكي لإيموزار كندر بإخبارية تفيد بتأهب الشاحنة المذكورة لتوزيع حمولتها من فضلات الدجاج، المحظور استعمالها في تسمين المواشي، على ضيعات بالمنطقة.

ووضع سائق الشاحنة المحجوزة تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث، قبل إحالته على القضاء.

يذكر أن السلطات المحلية لقيادة آيت السبع سبق لها، خلال شهر ماي الماضي، حجز 1.6 أطنان من مخلفات وفضلات الدجاج المستعملة كعلف للمواشي بضيعتين كائنتين بدوار آيت لحسن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2018-09-25 11:04:26

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك