آخر الأحداث والمستجدات 

طالب يقتل زميلته طعنا قرب ساحة لهديم بمكناس

طالب يقتل زميلته طعنا قرب ساحة لهديم بمكناس

أقدم طالب زوال يومه السبت بالقرب من ساحة لهديم بمكناس، على قتل زميلة له بطعنات سكين غادرة.

 

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد قام الجاني الذي ينحدر من مولاي ادريس زرهون بمباغتة الفتاة التي كانت صحبة أستاذ جامعي وصديقة لها،بالقرب من مجمع الصناعة التقليدية بمكناس ،ووجه لها طعنات على مستوى القلب بواسطة سكين  كان بحوزته.
هذا وتم توقيف الجاني مباشرة بعد تنفيذه لجريمته النكراء التي خلفت استياء جماهير الساكنة بالقرب من مسرح الجريمة الذي يعرف تواجد عدد كبير من المواطنين، فيما تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد قام الجاني الذي ينحدر من مولاي ادريس زرهون بمباغتة الفتاة التي كانت صحبة أستاذ جامعي وصديقة لها،بالقرب من مجمع الصناعة التقليدية بمكناس ،ووجه لها طعنات على مستوى القلب بواسطة سكين  كان بحوزته.هذا وتم توقيف الجاني مباشرة بعد تنفيذه لجريمته النكراء التي خلفت استياء جماهير الساكنة بالقرب من مسرح الجريمة الذي يعرف تواجد عدد كبير من المواطنين، فيما تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-09-29 21:57:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك