آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضرب بقوة من جديد ويعتقل جانحين اعتدوا على شاب بالسلاح الابيض بدوار جبالة

أمن مكناس يضرب بقوة من جديد ويعتقل جانحين اعتدوا على شاب بالسلاح الابيض بدوار جبالة

أوقفت مصالح  الأمن بالدائرة العاشرة بمكناس، مؤخرا شخصين  كلاهما من مواليد سنة 1997، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح البليغين، باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بحي دوار اجبالة بمكناس.

 

المعنيين بالأمر حجز بحوزتهما أثناء  الإيقاف سكينين من الحجم الكبير،    يشتبه أنهما من الأدوات المستعملة في تعريض الضحية المزداد سنة 1998، للأفعال الجرمية المشار إليها.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية لمواصلة البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، فيما تبقى جهود كافة  المصالح الأمنية بمكناس مسترسلة ومعبئة  لمحاربة ظاهرة حمل السلاح الأبيض بدون مبررات قانونية بكافة قطاعات المدينة.

المعنيين بالأمر حجز بحوزتهما أثناء  الإيقاف سكينين من الحجم الكبير،    يشتبه أنهما من الأدوات المستعملة في تعريض الضحية المزداد سنة 1998، للأفعال الجرمية المشار إليها.وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية لمواصلة البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، فيما تبقى جهود كافة  المصالح الأمنية بمكناس مسترسلة ومعبئة  لمحاربة ظاهرة حمل السلاح الأبيض بدون مبررات قانونية بكافة قطاعات المدينة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-05 23:07:58

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك