آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضع حدا لنشاط ثلاثة جانحين روعوا الطلبة بجرائم السرقة

أمن مكناس يضع حدا لنشاط ثلاثة جانحين روعوا الطلبة بجرائم السرقة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة مكناس، مؤخرا ، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و20 سنة، وذلك من أجل الاشتباه في اقترافهم لأفعال اعتراض سبيل المارة و السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

وكشف مصدر أمني لمكناس بريس أنه تم ضبط الموقوفين الثلاثة على مستوى حي سهب مبروكة، متلبسين بارتكاب فعل سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض.
وقد تبين بعد البحث الأولى أن المعنيين كانوا يستهدفون بشكل خاص الطلبة و المتمدرسين بهدف السرقة، كما تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث حول المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف مصدر أمني لمكناس بريس أنه تم ضبط الموقوفين الثلاثة على مستوى حي سهب مبروكة، متلبسين بارتكاب فعل سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض.وقد تبين بعد البحث الأولى أن المعنيين كانوا يستهدفون بشكل خاص الطلبة و المتمدرسين بهدف السرقة، كما تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث حول المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-08 17:27:58

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 مغربية
في 08/10/2018 على 18h18
كان الحال سيكون مغايرا لو لقنو الاباء أبناءهم الاخلاق والتربية الحسنة كان الحال سيكون مغايرا لو زرعت الشرطة الخوف في صفوف الاشرار الذين ينتضرون ساعات الدروة خصوصا بالليل وينقضون على فراءسهم واخص بالذكر بحي تواركة كل يوم ابتداءا من منتصف الليل الى الساعات الأولى صباحا هناك مجرمين ينتضرون هذا التوقيت ليخرجو ويقطعو على المارا الطريق واغلب المرا يكونون ناس رايحة او جايا من عملهم الليلي وشابات يعملن بمصنع الكبلاج والاخطر من ذالك يكونو هدوك المجرمين المسلحين تحت تاثير المخدرات التي تباع على مرءا كل الناس بتلك الاحياء واليوم الي مايلقون ضحية يبقون يصرخون بتلك الاحياء حتى طلوع الشمس مسببين الازعاج للسكان ربي ينتقم منهم وع العموم كل التقدير للشرطة المغربية على مجهوداتها ربي يعاونهم

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك