آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما أمر به قاضي التحقيق في حق الطالب الذي قتل معشوقته بمكناس

هذا ما أمر به قاضي التحقيق في حق الطالب الذي قتل معشوقته بمكناس

أحال قاضي التحقيق باستئنافية مكناس يوم الأحد الماضي، الشاب الذي يتابع في قضية قتل زميلته، على سجن تولال 2، كما تم تحديد يوم الثلاثاء 30 من شهر أكتوبر الجاري، أول جلسة لمحاكمته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وفي تدوينة له على صفحته الرسمية، قال الأستاذ عبد الكبير الصوصي، الذي كان مقربا من الضحية وشاهدا على الجريمة، أن "مدة الحراسة النظرية لا تحتسب فيها مدة تواجد المتهم بالمستشفى لتلقي العلاج، وهو ما يفسر تأخر تقديمه أمام النيابة العامة، التي أحالته أمس الأحد على التحقيق".

وتعود تفاصيل القضية الى نهاية شهر شتنبر الماضي، حينما قام الجاني باعتراض سبيل الطالبة التي كانت رفقة ابنة عمتها، ووجه لها طعنات قاتلة أمام مقر غرفة الصناعة التقليدية بمكناس، وهي الجريمة التي لازالت حديثة الساكنة الى حدود الساعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-10 11:51:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك