آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية 'لعرج' ورفاقه الذين روعوا حي البساتين وهددوا رجال الأمن

جديد قضية 'لعرج' ورفاقه الذين روعوا حي البساتين وهددوا رجال الأمن

مثل صباح يومه الاثنين أمام قاضي التحقيق باستئنافية مكناس، المتهمون المتورطون في قضية تهديد عناصر الأمن وتخريب ممتلكات عمومية بحي البساتين، بعد التدخل الأمني الذي أسفر عن مقتل أحدهم بالرصاص.

ويواجه المتهمون في هذه القضية التي هزت أحداثها مدينة مكناس ليلة الثاني والعشرين من شهر شتنبر الماضي، تهم تتعلق بإضرام النار عمدا في مسكن وفي مأوى وفي مال مملوك للغير ، ووضع أشياء في طريق عام تعوق مرور الناقلات ، والسرقة الموصوفة بالعنف والتهديد بالعنف ، وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة ، وإهانة موظفين عموميين أثناء أدائهم مهامهم مع استعمال العنف في حقهم بواسطة السلاح ، واستهلاك مواد مخدرة ، وحيازة أسلحة في ظروف من شأنها تهديد الأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال وتبادل الضرب والجرح بالسلاح ،ومحاولة تهريب مجرم من الاعتقال والمساعدة على الهروب " .

ومن المعتقلين المتابعين في هذا الملف يوجد ع.ب  الملقب ب "لعرج" وشقيق المشتبه فيه الذي سقط برصاصة من مسدس أحد العناصر الأمنية الذين تدخلوا لإيقافه رفقة باقي المشتبه فيهم الذين روعوا منطقة بوكرعة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-15 16:19:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك