آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار "باتيميك إكسبو 2018 " بمكناس

انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار

انطلقت صبيحة يومه الأربعاء فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار "باتيميك إكسبو 2018 " بمكناس، الذي تنظمه جمعية المجزئين و المنعشين العقاريين بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس وجماعة مكناس .

حفل افتتاح فعاليات المعرض، احتضنته قاعة الاجتماعات بالقصر البلدي بحمرية، بحضور كل من عامل عمالة مكناس، رئيس جماعة مكناس ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،  ونائب رئيس مجلس الجهة هذا بالإضافة إلى عدد من الفاعلين الاقتصاديين ورئيس وأعضاء جمعية المجزئين و المنعشين العقاريين بمكناس .

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد السيد شوقي المصباحي رئيس المجزئين و المنعشين العقاريين بمكناس، أن المعرض فرصة لطرح المشاكل التي يعاني منها القطاع العقار، وفرصة كذلك للنقاش وتبادل التجارب بين مختلف الفاعلين في هذا القطاع.

وحسب نفس المتحدث فمن أهداف المعرض كذلك إتاحة الفرصة أمام ساكنة المدينة لمعرفة مختلف العروض والمنتجات المتعلقة بقطاع السكن.

هذا وتستمر فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار "باتيميك إكسبو 2018 " المنظم تحت شعار "قطاع الاسكان، رافعة لخلق فرص عمل جديدة"، بفضاء الساحة الإدارية بمكناس إلى غاية يوم الاحد 21 من شهر أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-17 19:23:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك