آخر الأحداث والمستجدات 

إسدال الستار على فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار بمكناس

إسدال الستار على فعاليات الدورة الأولى لمعرض البناء والعقار بمكناس

اختتمت  مساء أمس الأحد، فعاليات النسخة الاولى من معرض العقار والبناء، بتنظيم حفل تسليم شواهد الاستحقاق على الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض،الذي نظمته جمعية المجزئين و المنعشين العقاريين بمكناس،بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس ، وجماعة مكناس.

وعرف الحفل تقديم شواهد تذكارية لمختلف العارضين الذي يمثلون مهنيي القطاع وعدد من الوجوه التي ساهمت في  إنجاح فعاليات المعرض.
وتسلم خلال نفس المناسبة السيد عبد السلام الزياني نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،شهادة الاستحقاق بميزة مشرف جدا،  بحضور عدد من من أطر وموظفي الغرفة الذين اشرفوا على تنشيط الرواق الخاص بالغرفة بفضاء المعرض.من جانبه أشرف السيد غري محمد رئيس قسم خدمات النفع التنافسي بالغرفة نيابة عن اللجنة المنظمة على تسليم عدد من شواهد الاستحقاق لفائدة الشركات العارضة.
كما تم خلال نفس المناسبة توجيه كلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة، وعلى رأسهم مكونات جمعية المجزئين والمنعشين العقاريين بمكناس، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، وجماعة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-22 02:08:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك