آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يحرج رئيس جماعة من حزبه حضر دورة مجلس جماعة مكناس

بووانو يحرج رئيس جماعة من حزبه حضر دورة مجلس جماعة مكناس

لقن عبد الله بووانو رئيس جماعة مكناس درسا في التسيير الجماعي لفائدة زميله رئيس جماعة ويسلان، بعد قيامه بخطوة استفزازية تمثلت في حضوره أنشطة الجلسة الثانية لدورة مجلس جماعة مكناس يوم الأربعاء الماضي.

رد بووانو على الخطوة الاستفزازية التي قام بها زميله في الحزب عبد السلام الخالدي لم يتأخر طويلا، حيث وجه إليه رسالة مباشرة تتعلق باتفاقية النقل الحضري التي تجمع جماعة مكناس وشركة "سيتي باص"، حيث دعا رؤساء الجماعات المحيطة بمكناس ومن بينها ويسلان الى عدم التدخل في قرارات المجلس ومحاولة فرض شروطهم عليه، مضيفا أن الباب أمامهم لعقد اتفاقية جديدة مع هذه الشركة أو غيرها.
ويأتي رد فعل بووانو بعد محاولة رئيس جماعة ويسلان، عبد السلام الخالدي وأعضاء من مجلسه إحراج بووانو بالتدخل في مراجعة دفتر التحملات الذي يربط جماعة مكناس بشركة سيتي باص للنقل الحضري لتمكينهم من فرض شروطهم على الشركة، الأمر الذي يرفضه بووانو رفضا مطلقا.
وحسب مصادر لمكناس بريس فالخلاف حول دفتر تحملات شركة النقل الحضري ، ما هو إلا تجليات صراع داخلي بين بووانو ووصيفه الثاني في لائحة الانتخابات التشريعية الماضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-22 19:03:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك