آخر الأحداث والمستجدات 

درك سبع عيون يفكك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة الدراجات بالعنف

درك سبع عيون يفكك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة الدراجات بالعنف

تمكنت مصلحة الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسبع عيون من إلقاء القبض على أفراد عصابة خطيرة  وهذه العصابة كانت متخصصة في السرقة بالخطف والسرقة الموصوفة واستعمال العنف من أجل سرقة الدراجات النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وعلمت "مكناس بريس" من مصادرها الخاصة أنه إثر تلقي مصلحة الديمومة بدرك سبع عيون شكاية تتعلق بتعرض فتاة لسرقة هاتفها بالاضافة إلى مجموعة من الشكايات التي توصلت بها ذات  المصالح لأشخاص بنفس المواصفات تحركت عناصر الدرك الملكي وتمكنت من إيقاف اثنين من افراد هذه العصابة بمنزل يتواجد بدوار آيت يدير فيما لاد العنصر الثالث بالفرار وتم حجز دراجتين ناريتين بالاضافة إلى ثلاث سكاكين من الحجم الكبير.

وأفادت ذات المصادر أنه بعد استنطاق المتهمين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و26 سنة، أقروا بأنهم نفذوا عدة عمليات سرقة في مختف أرجاء المدينة وبمدن فاس مكناس والنواحي ، هذت وتمت إحالتهم على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمكناس فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد الامتدادات المحتملة لنشاط هذه الشبكة الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سبع عيون /خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-23 13:10:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك