آخر الأحداث والمستجدات 

عبد اللطيف الأنصاري مرشحا وحيدا لقيادة فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت

عبد اللطيف الأنصاري مرشحا وحيدا لقيادة فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت

قدم كل من عبد اللطيف الأنصاري و الرشيدي حسني ملفيهما للترشح لمنصب الرئاسة الجهوية للإتحاد العام لمقاولات المغرب وذلك يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 بمقر الجهوي بمدينة الرشيدية .

وبعد عملية فتح الأظرفة من طرف لجنة مختصة و التدقيق في ملفات الترشيح على المستوى المركزي للإتحاد ،تم قبول لائحة عبد اللطيف الأنصاري ونائبه الحسين ناصري ، أما اللائحة الثانية لم يتم قبولها نظراً لعدم استيفائها لشروط الترشيح .

وفي تصريح للموقع أكد عبد اللطيف الأنصاري الرئيس الجهوي للإتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيللات،أن خيار تقديم ترشيحه لولاية ثانية بمعية  الحسين ناصري هو إستكمال لمسيرة العطاء بعد مرحلة التأسيس التي عرفت أنشطة هادفة وانخراط القطاع الخاص لتشكيل قيمة مضافة في مجال تعزيز التنمية الإقتصادية، بالمساهمة في انفتاح الجهة ودعم ومواكبة المقاولة الجهوية والعمل على تبسيط المساطر الإدارية و توفير مناخ أعمال ملائم لخلق الثروة وخلق أكبر عدد ممكن من فرص الشغل من خلال تحفيز واستقطاب المستثمرين محليا ووطنيا ودوليا،  تثمينا للمؤهلات والفرص التي تقدمها هذه الجهة في مجال الاستثمارات وخلق المقاولات .

وجدير بالذكر  أن الجمع العام الإنتخابي سينعقد بمدينة ورزازات يوم 22  نونبر 2018 .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-25 11:18:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك