آخر الأحداث والمستجدات 

أمن فاس يطلق الرصاص لإيقاف جانح هدد عناصر الشرطة بواسطة سيف

أمن فاس يطلق الرصاص لإيقاف جانح هدد عناصر الشرطة بواسطة سيف

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بمنطقة فاس المدينة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان يحمل سكينا من الحجم الكبير وحاول تعريض حياة عناصر الشرطة للخطر.

بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أفاد بأن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لإيقاف المشتبه فيه، الذي كان يتبادل العنف مع شخص آخر بواسطة السلاح الأبيض؛ غير أنه أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة بسبب حالة التخدير التي كان عليها، وهو ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي، مكنت من إيقاف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

وقد جرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ بينما جرى الاحتفاظ بالشخص الثاني تحت الحراسة الطبية بالمستشفى بعد إصابته بجروح جراء تبادل العنف، في انتظار استكمال إجراءات البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2018-10-25 14:36:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك