آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل ليلة دامية بسيدي بوزكري أصيب فيها شرطيان واستعمل فيها 'القرطاس'

تفاصيل ليلة دامية بسيدي بوزكري أصيب فيها شرطيان واستعمل فيها 'القرطاس'

عاشت منطقة سيدي بوزكري، ليلة أمس الأربعاء الخميس، أجواء هوليودية اثر تدخل عناصر الأمن لايقاف أحد الجانحين، الذي كان في حالة هستيرية وهدد عناصر الشرطة بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته.

مصادر من عين المكان كشفت لمكناس بريس، أن الجانح م.ب ثلاثيني وحديث الخروج من المؤسسة السجنية، قام يوم أمس بالحاق خسائر مادية بسيارتين للشرطة، الأمر الذي دفع عناصر الأمن الى محاصرة منزله بحي المكسيك ليلة أمس من أجل ايقافه حيث أبدى مقاومة شرسة، أصيب على اثرها رجلي شرطة بجروح متفاوتة الخطورة بعدما وجه لهما طعنات بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، الأمر الذي دفع بزملائهم الى اطلاق رصاصات تحذيرية أرغمت الجانح على رمي سلاحه جانبا والاستسلام، ليتم اعتقاله واصطحابه الى مقر ولاية أمن مكناس لتعميق البحث معه.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل أحد الشرطيان المصابان الى مستشفى مولاي اسماعيل العسكري، حيث تم رتق جرحه على مستوى الجبهة بسبع "غرزات"، فيما تم تقديم الاسعافات الأولية لزميله نظرا لكون إصابته لا تستدعي القلق.

جدير بالذكر أن ولاية أمن مكناس تشن منذ مدة حملة تطهيرية شملت العديد من البؤر السوداء داخل المدينة، أسفرت عن تفكيك عدة عصابات واعتقال جانحين ومروجي مخدرات، الأمر الذي خلف ارتياحا وسط الساكنة التي استحسنت المبادرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-01 13:42:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك