آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية المعلم المتقاعد الذي قتل جيرانه بنيران بندقية صيد بأزرو

جديد قضية المعلم المتقاعد الذي قتل جيرانه بنيران بندقية صيد بأزرو

قرر  قاضي التحقيق بالغرفة الأولى للتحقيق باستئنافية مكناس، أمس الثلاثاء، تأخير استكمال التحقيق التفصيلي في الملف الذي يتابع فيه مدرس متقاعد في حالة اعتقال، وذلك من أجل ارتكابه جنايات تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال  السلاح الناري..

وحدد قاضي التحقيق تاريخ 28 نونبر الجاري لاستئناف جلسات التحقيق بالاستماع إلى العديد من المصرحين في محاضر الضابطة القضائية للدرك الملكي بأزرو الذين تقرر إعادة  استدعائهم .

وقبل إخضاع المتهم للتحقيق، خلال جلسة أمس الثلاثاء، التي استغرقت وقتا طويلا، كان قاضي التحقيق قد استمع إلى إفادات سبعة أشخاص من بينهم أرملة وشقيقتها، كما حقق القاضي مع صاحب متجر لبيع الخمور بالمنطقة يحمل الجنسية التركية الذي يتابع في حالة سراح بتهمة  "بيع الخمور لغير المسلمين " كان المتهم  يتبضع  منه.

ويتابع المتهم بتهم تتعلق بـ"ارتكابه جنايات تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري وارتكاب أعمال  وحشية  لتنفيذ أفعال  تهد جنايات ، ومحاولة  القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري، والضرب والجرح العمدي  بالسلاح الناري المفضي إلى عاهة مستديمة، والضرب والجرح  العمديين بالسلاح  والعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، والعصيان، ومخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : telexpress.com
التاريخ : 2018-11-01 21:23:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك