آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية تعيد قضية الكلب "ريكس" الى الواجهة وتقاضي جماعة مكناس لاسترجاعه

جمعية تعيد قضية الكلب

عادت قضية الكلب 'ريكس' المعروف عند ساكنة مكناس،والذي كان محتجزا داخل احد المنازل المهجورة بجوار السوق المركزي، الى الواجهة بسبب دعوى قضائية رفعتها جمعية حقوقية لاسترجاعه من جماعة مكناس.

رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو،قال في كلمة له خلال ندوة صحفية احتضنها مقر جماعة مكناس، مساء أول أمس الثلاثاء،أنه تفاجئ بطلب تنفيذ حكم قضائي لصالح إحدى الجمعيات الحقوقية، تطالبه بالإفراج عن الكلب "ريكس" الذي قامت مصالح البلدية في وقت سابق بإخراجه من أحد المنازل المهجورة وسط المدينة، مضيفا أنه تم تنفيذ الحكم وتسليمها الكلب.
بووانو قال في ذات التصريح الذي جاء ردا على سؤال ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوطنية التي حضرت الندوة،والمتعلق بالإجراءات التي اتخذتها الجماعة لمحاربة الكلاب الضالة وداء السعار الذي خلف مؤخرا مقتل أحد أطفال المدينة، (قال) أن المجلس سيعلن في القريب العاجل عن صفقة  متعلقة بهذا الغرض قصد التخلص من انتشار الكلاب الضالة التي أحصاها في 4000 آلاف كلب منتشرة،على مستوى تراب عمالة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-01 23:18:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 02/11/2018 على 12h25
بطلب تنفيذ حكم قضائي لصالح إحدى الجمعيات الحقوقية، تطالبه بالإفراج عن الكلب "ريكس" الذي قامت مصالح البلدية في وقت سابق بإخراجه من أحد المنازل المهجورة وسط المدينة، مضيفا أنه تم تنفيذ الحكم وتسليمها الكلب. Une première dans les annales de la justice de notre pays e dire que si l'on veut faire de belles choses , on en est capable , félicitation à cette Association pour cette importante initiative , au tribunal qui a émis le jugement et aussi à la commune qui l'a exécuté

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك