آخر الأحداث والمستجدات 

وقفة احتجاجية لتجار المدينة العتيقة بمكناس بعد فضيحة عيوب أشغال سوق لهديم

وقفة احتجاجية لتجار المدينة العتيقة بمكناس بعد فضيحة عيوب أشغال سوق لهديم

نظم عشرات تجار أسواق المدينة العتيقة بمكناس، مؤخرا وقفة احتجاجية أمام باب منصور لعلج بساحة  لهديم، احتجاجا على مجلس جماعة مكناس .

احتجاج التجار جاء بعد تفجر فضيحة العيوب التقنية التي ظهرت بسوق لهديم، وذلك بمجرد نهاية أشغال الشطر الأول داخله، حيث فضحت التساقطات المطرية الأخيرة هذه العيوب الأمر الذي أجج غضب التجار خاصة أن مدة الاشغال تجاوزت موعد نهايتها بعدة شهور.
وأكد مصدر من المحتجين أن أشغال إعادة تهيئة سوق لهديم تسببت في إغلاق عدد كبير من المحلات التجارية لعدة أشهر هذا بالإضافة إلى تسببها كذلك في تضييق المنافذ المؤدية إلى أسواق السكاكين، ليفاجؤوا بعد نهايتها بعيوب خطيرة تسببت في تسرب مياه الأمطار إلى داخل المحلات التجارية الموجودة داخل سوق لهديم، مما كبد  التجار خسائر مادية كبيرة.
نفس المصدر أكد أن الانارة العمومية بجوار سوق لهديم على مستوى مقدمة شارع السكاكين منعدمة، حيث قاموا بمبادرة منهم بشراء مصابيح وتركيبها من مالهم الخاص.
رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو علق على هذا الموضوع بالقول، أن المقاول الذي فاز بصفقة إعادة تهيئة سوق لهديم أصيب بشلل ألزمه الفراش، مضيفا أن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات لكي تكون نتيجة الأشغال مطابقة لدفتر التحملات، ولو تطلب الأمر إعادة الصفقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-03 00:00:14

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك